شائعات عن اصدار سامسونج هاتفها الجديد جالكسي X القابل للطي في 2018
هاتف سامسونج قابل للطي

أفاد تقرير أنه من الممكن أن تصدر شركة سامسونج أحدث هواتفها جالكسي X القابل للطي في عام 2018 حيث تسعى الشركة أن تكون رائدة في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي حيث قدمت الشركة منذ عدة سنوات ماضية مفهوم الهواتف القابلة للطي، وجميع العلامات تشير إلى إصدارها الهاتف بمسمى جالكسي X.

ويظهر أن سوق الهواتف الذكية سوف تحدث به نقلة نوعية حيث سوف يظهر بها هواتف ذكية ضعف مساحة الشاشة دون زيادة سماكة الهاتف بدرجة كبيرة.

وأشارت بعض المصادر بصناعة الهواتف الذكية إلى نية شركة سامسونج إطلاق هذا الهاتف خلال العام القادم نظرا للبيان الذي أصدرته الشركة في الشهور الماضية موضحة أنها تسعى إلى إصدار هاتف قابل للطي في عام 2018 والأكثر أهمية للشركة هو إنتاج شاشات قابلة للطي وبذلك تستطيع أن تسحب البساط من تحت أقدام شركة ال جي شاشات المنافسة لها وبذلك تسيطر بشدة علي سوق الهواتف القابلة للطي.

ويتوقع العديد من الخبراء بمجال الهواتف الذكية أن يزداد الطلب علي الهواتف القابلة للطي خلال السنوات القادمة لأنها تقدم العديد من المزايا المحتملة من ضمنها تقاسم الشاشة وتوفير وظائف تشبه وظائف الحاسب اللوحي وغيرها من المزايا المختلفة.

اقرأ أيضا.. بالصور.. تعرف على أهم مواصفات هاتف سامسونج J3 واسعاره داخل مصر والسعودية والإمارات

كما من المتوقع أن هاتف جالكسي X القابل للطي سوف يجذب اهتمام بسبب تصميمه ولكن لا يتوقع إذا كان الهاتف سوف يقبل العملاء علي شراء الهاتف واقتناء، وأشارت المصادر أن الشركة سوف تطور شاشة قابلة للطي ذات انحناء 1.0R وذلك يعني أن الهاتف يمكن طيه كاملا بكل سهولة مثل قطعة من الورق والغير معروف نوع التصميم الذي سوف تستخدمه سامسونج في تصميم هاتف جالكسي X.

وقد أشارت أحد الشائعات إلى إمكانية توفير هاتف قابل للطي شاشة ذات حجم مضعف عند فتح الهاتف بشكل كامل في حين الاحتفاظ بحجم الهاتف التقليدي عند طيه بينما أشارت بعض التصميمات المحتملة إلى حجم الهاتف العادي ولكن يستطيع مستخدمه طيه من المنتصف وذلك يصبح مضغوط أكثر في حالة عدم استخدامه.

وتوضح الصور المرفقة مفهوم تصميم محتمل ما يظهر عليه هاتف Galaxy x الجديد.

شائعات عن اصدار سامسونج هاتفها الجديد جالكسي X القابل للطي في 2018