تجنب البحث في جوجل على 10 موضوعات لأنك لن تتحمل نتائجها
جوجل

جميعنا يستخدم جوجل في المساعدة والبحث عن ما يشغل بالنا في كثر من الأمور اليومية، وأيضا لأنه يمدنا بكثير من المعلومات التي نفتقدها حول أي موضوع يتم البحث عنه، وذلك لقدرته البالغة عن البحث وأيضا علي نقل المعلومات بكل اللغات حول العالم كله.

بينما حذر موقع “برايت سايد” من البحث في جوجل علي بعض المواضيع، حتى لا تأتي نتائجها بطريقة عكسية غير مستحبة ولا متوقعة وأهم هذه المواضيع هي:

  • مشاهد الولادة عبر اليوتيوب: هذه المشاهد تنتشر بكثرة عبر الأفلام وأيضا الأخبار، بينما تقوم هذه المشاهد علي رفع الضغط العصبي عند من يشاهدها وأيضا تسبب التوتر لمن إقترب ميعاد ولادتها، لهذا السبب تجنب البحث عنها في جوجل.
  • طرق إزالة الرؤوس السوداء: تقوم الكثير من المواقع بنشر طرق كثيرة للتخلص من الرؤوس السوداء وأيضا التخلص من الهالات السوداء، فلا تحاول تقليد هذه التجارب التي من الممكن أن تتناسب مع نوع بشرتك،مما أنك سوف تهدر الكثير من الوقت وقد لا تنجح في النهاية.
  • كتابة اسمك في محرك البحث: كثراً منا يكتب اسمه في محرك البحث من نوع الدعابة حتى يرى إن ما تكرر اسمه مرة أخرى أم لا، وفي هذه الحالة يقوم جوجل بحفظ إسمك ومن الممكن أن يقوم بحفظ صورك وأيضا يقوم بتسجيل مشاركاتك التي تقوم بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحتى لا تصدم من النتيجة، لا تحاول كتابة اسمك علي محرك البحث مرة أخرى.
  • البحث عن مشاهد الحيوانات المتوحشة: الكثير منا يبحث عن مشاهد الحيوانات المتوحشة، مثل الثعابين والأسود وهي تأكل الحيوانات الأليفة الضعيفة، ونحن نشاهدها ولا ندري ماذا تفعل حيث أثبتت الدراسات أن مشاهدة هذه المقاطع تقوم بشل أفكار من يشاهدها، وزرع الخوف داخله وتصيب الإنسان بالعجز عن السفر، والخوف من الانتقال من منزله إلى مكان آخر.
  • مشاهدة صور رئة المدخنين: وهنا يبحث المدخنين من وقت لآخر عن ما وصلت إليهم رئتهم، من كثرة التدخين وذلك للإطمئنان على أنفسهم، أما عند مشاهدتهم للصور قد يصيبوا بالقلق المضاعف على صحتهم.
  • البحث عن الأمراض الجلدية: حيث يوجد العديد من الأمراض الجلدية، وطرق علاجها وقد يختلف المرض من آخر ، ومن الممكن أنك تبحث عن مرض أو تعاني منه فيظهر لك مرض آخر ولكنه قد يتشابه مع المرض الذي تقوم بالبحث عنه، فلذا إحرص علي أن لا تبحث عن مثل هذه الأمراض بل قم بزيارة أقرب طبيب جلدية.
  • البحث عن أشكال وأنواع الحشرات التي تتواجد في المنزل.

حيث حذر الموقع أيضا من البحث عن هذه الحشرات، لأنك من الممكن بعد مشاهدتها أن لا تتمكن من النوم بسهولة لأنك سوف تشعر أنها موجودة بالفعل على فراشك.

  • البحث عن مرض السرطان و أعراضه: قد تتنوع أشكال هذا المرض وأعراضه، بل وأن الكثير من أعراضه نشعر بها نحن الأشخاص العاديين مثل فقدان التوازن، صداع الرأس، فكل ما عليك أن توقف البحث عن هذا الموضوع و زيارة أقرب طبيب للإطمئنان علي صحتك.
  • البحث عن الأفكار الإجرامية: بعض الشباب قد يخطر في باله التعرف علي أشياء كمثال: تصنيع القنبلة أو ما شابه ذلك،  فعليك إيقاف البحث عن مثل هذه الأفكار التي من الممكن أن تؤذيك و تضعك تحت طائلة القانون.
  • البحث عن أعراض تشعر بها: كثيراً ما نشكو من أعراض وأمراض، وعدها نذهب للبحث عنها في محرك جوجل حني نقوم بتشخيص ما نشعر به، ولكن في الحقيقة قد تتشابه أعراض الأمراض، وفي المقابل لن تتعرف علي نوع مرضك إلا عند ذهابك إلى الطبيب المختص.

اقرأ أيضا: ننشر لكم حقيقة مستقبل الانترنت والجيل الخامس كما أعلنت إريكسون