أخبار التكنولوجيا

أول رد من هواوي لمستخدمي هواتفها حول قرارات جوجل الأخيرة ضدها

Advertisements
هواوي
Advertisements

أعلنت شركة هواوي الصينية عن البيان الأول لها إلى مالكي هواتفها، حيث بعثت إليهم رسالة لتطمئن فيها مالكي الهواتف الخاصة بها بعد القرار الأخير الصادر عن “جوجل”، الذي تعليق ببعض أعمالها مع شركة هواوي الصينية.

وعقبت بعض من مواقع التقنية أن البيان الصادر عنه الشركة الصينية “هواوي”، لم يحسم المشكلة، ويقدم لها حل، بل ترك الباب مفتوح إلى طرح المزيد من الأسئلة، ولا يقدم إجابات تعد شافية إلى مالكي هواتفهم التي يبحث عنها جموع المستهلكين.

Advertisements

نشر “موقع ذا فيرج التقني”، عن شركة هواوي الصينية قولها خلال البيان الأول الصادر عنها، إن علامة شركة هواوي التجارية قد ساهمت في نمو أندرويد على مستوى العالم باسره، ونجحت في العمل على زيادة مبيعاتها بينما كان المنافسين يتراجعون خلال تلك الفترة.

وطمأنت الشركة جميع مالكي هواتف “هواوي، وهونر”، بأنها سوف تستمر في العمل على تلقي المزيد من التحديثات الأمان والخاصة بخدمة ما بعد البيع، بما في ذلك الهواتف الجديدة التي تم شحنها إلى كافة أسواق العالم، والأجهزة التي لم تخرج بعد من المخازن بكافة أنحاء العالم.

كما جاء أيضا في بيان شركة هواوي: “سوف تواصل شركة هواوي تقديم التحديثات الأمان، وكافة الخدمات الخاصة بما بعد البيع لكافة منتجات الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية الحالية المنتجة من قبل شركة هواوين وهونر Honor، وكافة الأجهزة التي لم يتم بيعها، والأجهزة التي ما تزال بالمخازن على مستوى أنحاء العالم”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن “جوجل”، قد أكدت أن مالكي هواتف هواوي الصينية، ما زال بإمكانهم الوصول إلى “متجر جوجل بلاي”، مع القدرة على تحديث تطبيقاتهم، لكن السؤال الهام المطروح هنا فيما يتعلق بالتأثيرات المستقبلية على هذا القرار، وحصول الهواتف على المزيد من التحديثات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد من قبل شركة جوجل.

أقرا المزيد جوجل توقف الدعم رسميًا عن جميع هواتف هواوي بسبب “ترامب”

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي