الكشف عن أسباب الهجوم على الداعية الهندي “ذاكر نايك”
الكشف عن أسباب الهجوم على الداعية الشيخ ذاكر نايك

جاءت تصريحات الدكتور سلمان العودة مؤخرًا، مدافعة عن الشيخ ذاكر نايك، الداعية الهندي الشهير، بعد أن صدر قرار اعتقال في الأيام القليلة الماضية فى حق الشيخ من قبل الإنتربول.

وقد ورد فى تصريحات الدكتور سليمان عودة، أن السبب وراء الهجوم الذي وقع على الداعية ذاكر نايك، هو بسبب  نجاح دعوته، حيث قام الدكتور العودة بالإدلاء بشهادته بحق الداعية الشهير، أمام الجميع مؤكدًا حسن سريرة الداعية الهندي.

قام الدكتور العودة بالكتابة على حسابة الرسمي، على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها عن الداعية الهندي : “حاشا لله ما علمنا عليه من سوء، نجاح دعوته جلب له الخصوم!.”.

جدير بالذكر أن دولة الهند، قد أعلنت عن أن ” الإنتربول”، قد أصدر في حق الداعية الشهير مذكرة اعتقال ليتمكن من القبض علي ذاكر نايك.

كما قدمت وسائل الإعلام المختلفة عبر منابرها، خبر استلام طلبا رسميا من داخل مؤسسة الاستجوابات الهندية، وقد احتوت هذه الرسالة على أنه يتوجب تسلّيم ذاكر نايك فى حال اعتقاله من قبل اى دولة.

وجدير بالذكر أن الإنتربول، قد أتهم ذاكر نايك بكلاً من “التورّط بغسيل الأموال، والكسب غير المشروع”، حيث جاء أن هذه الاتهامات خاصة بالمؤسسات الإعلامية والدينية التي يقوم الداعية بإدارتها.

يخشي حاليا ذاكر نايك أن يغادر المملكة بعد أن تم استلام الجائزة الخاصة به فيها، حيث يخاف أن يعود لبلاده فيتم القبض عليه.