ترامب يرد على شهادة كومي بتغريدة على “تويتر”
ترامب: زيارتى لمنطقة الخليج "أتت ثمارها"

كتب الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب في تغريدة له يوم الجمعة ، انه يعتبر الشهادة التي ادلى بها المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي امام مجلس الشيوخ الامريكي في مقال الاثبات الكامل لروايته ، و جاء ذلك بعد ان صرح جيمس كومي المدير السابق للمكتب ، ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب ليس موضع اتهام في التحقيق الخاص بقضية التدخل الروسي في انتخابات العام الماضي.

و الجدير بالذكر ان التغريدة التي تم ارسلها في الصباح الباكر، تعد اول تعليق يصرح بيه الرئيس الامريكي دونالد ترامب على شهادة جيمس كومي التي افاد بها امام لجنة الاستخبارات التي تتبع مجلس الشيوخ الامريكي ، و قد حدث ذلك في تمام يوم الخميس حيث تم التأكيد من قبل جيمس كومي ان التحقيق لا يشمل الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

و يذكر ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب، قد كتب في التغريدة التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي توتير ، انه بالرغم من العديد من التصريحات المزيفة والاكاذيب الا ان شهادة جيمس كومي تعد اثبات كامل للرواية التي صرحت بها من جانبي و ان جيمس كومي المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي هو من قام بالتسريبات.

و الجدير بالذكر ان جيمس كومي أقر خلال التي ادلى بها بانه قام بالطلب من واحد من اصدقائه بأن يقوم بتسريب مذكرات تحتوي على تفاصيل لقاءاته مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب لاحد الصحافيين ، و تابع جيمس كومي قائلا من المرجح ان الشهادة التي ادليت بها يمكن ان يؤدي الى تعيين مدع خاص .

و الجدير بالذكر ان ما توقعه جيمس كومي قد حدث بالفعل ، اذ انه تم تعين مدع خاص يقوم بالاشراف على التحقيق الخاص التدخل الروسي في الانتخابات التشريعة في عام 2016.

و يذكر ان هذه الانتخابات كانت بين كلا من هيلارى كيلنتون المرشحة عن الحزب الديموقراطي و دونالد ترامب المرشح عن الحزب الجمهوري ، وتم حسمها بفوز دونالد ترامب ليبدء ولايته كرئيس منتخب للولايات المتحدة الامريكية بعد الرئيس الديموقراطي باراك اوباما .