عربي ودولي

بالصور.. كوكب نهاية العالم يظهر بوضوح في سماء مدينة “لوس أنجلوس”

مازالت فكرة نهاية العالم وقربها تثير الفزع عند الكثيرين وخاصة مع انتشار العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة والتي من ضمنها بعض الأخبار المؤكدة من قبل علماء الفلك في عدد من الدول المتقدمة علميًا مما يعطي لتصريحات هؤلاء العلماء أهمية ويجعل الإنسان يتوقف ليفكر في مدى حقيقة هذا الأمر وخاصة أن بعض العلماء قد حددوا أسم الشهر الذي سينتهي فيه العالم وغيرهم حدد اليوم ايضًا.

ورد أنه بين طيات صحيفة “ديلي إكسبريس” والتى تعد أحد اشهر الصحف البريطانية، قد جاء أن مؤخرًا قد انتقل عدد كبير من المواطنين إلى مدينة لوس أنجلوس، وقد جاء أن السبب وراء هذا هو متابعة شيء جديد وغريب قد ظهر في السماء في هذه المدينة وهو على شكل هلال، حيث أكد البعض فى تصريحاته على أن هناك عدد من التكهنات من قبل العديدين أن ما يراه المواطنين في هذه المدينة يعد شكل خاص بالكوكب الذي اشتهر مؤخرًا كوكب نيبيرو أو الذي أطلق عليه الكوكب إكس.

من جهة أخرى قد أوضحت الصحيفة فى تصريحاتها على أنه قد تم تبادل العديد من الصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ايضًا عن هذا الشكل الذي ظهر في السماء وكانت تخص كوكب نيبرو، كما لفتت الجريدة إلى إلى أنه قد وصل إلى سماء مدينة “لوس أنجلوس” مؤخرًا وتحديدًا مساء يوم الأحد الماضي هذا الكوكب، وقد غلب على المواطنين في تلك المنطقة حالة من الإبهار بالمنظر والتنبؤات من حوله.

اقرأ ايضًا.. البحوث الفلكية: أدلة نهاية العالم غير صحيحة على الإطلاق

جدير بالذكر أنه يعتقد المؤمنون بهذا الكوكب وأن هذه الظاهرة سوف تقع في نفس المواعيد التي قد أطلقها العلماء أن هناك نظرية مؤامرة على الكوكب من قبل الكوكب إكس والذي قد أشتهر مؤخرًا بأسم كوكب نيروبي حيث قال العلماء أن حجمه يعادل 10 أضعاف حجم كوكب الأرض بالإضافة إلى أن ماهيته تتشكل فى أنه جسم سماوي أسطوري كما أنه يعد من خارج النظام الشمسي.

ورد أن هناك العديدين من حذروا من قرب نهاية الحياة على سطح كوكب الأرض وربما اشاروا إلى الفناء وذلك بعد اصطدام هذا الكوكب بكوكب الأرض والذي يعد اصطدام قوي مما يتسبب في مزيد من الزلازل بالإضافة إلى انفجار البراكين والتي يترتب عليها أن تنهي الحياة.

بالصور.. كوكب نهاية العالم يظهر بوضوح في سماء مدينة "لوس أنجلوس"بالصور.. كوكب نهاية العالم يظهر بوضوح في سماء مدينة "لوس أنجلوس"بالصور.. كوكب نهاية العالم يظهر بوضوح في سماء مدينة "لوس أنجلوس"بالصور.. كوكب نهاية العالم يظهر بوضوح في سماء مدينة "لوس أنجلوس"

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى