صفة “الفكاهة” على رأس الصفات التي أكد موقع الموساد الإسرائيلي ضرورة توافرها في المتقدمين للوظائف المعلن عنها في الاستخبارات
الاستخبارات الإسرائيلية

قام موقع الموساد التابع لإسرائيل، بالنشر خلال الأيام القليلة الماضية يطلب مجموعة من المتقدمين لعدد من الوظائف، وكان الإعلان وفقا لما نشر موقع الموساد باللغة العبرية، وكانت الوظيفة التي تم الإعلان عنها من قبل الموقع موظف عمليات وحدة جمع الاستخبارات، أي وظيفة لعميل سري.

ووفقا للتقارير الإسرائيلية التي تم الإعلان عنها اليوم الأربعاء، والتي جاءت بخصوص ما نشره الموقع خلال إعلانه عن الوظائف، أن أهم الشروط التي طلب الموقع ضرورة توافرها في المتقدمين لتلك الوظائف، والتي نجحت في إثارة دهشة الجميع، هي “الفكاهة والتفاؤل والعفوية” وكانت من بين الشروط التي شدد الموقع على ضرورة توافرها في المتقدم لتلك الوظيفة.

كما وأعلن الموقع خلال التصريحات التي قام بنشرها بخصوص تلك الوظائف، أن الموقع قد اشترط على المتقدمين ضرورة توافر القدرة على العمل في فريق والعمل تحت ظروف ضغط العمل وكذلك الاستعداد للقيام بالسفر خارج البلاد في أي وقت يتطلبه العمل، ولكن كانت الصفات التي جاءت ضمن الأولوية والتي يجب أن تتوفر في المُتقديمن لتلك الوظائف هي الفكاهة والعفوية والتفاؤل.

الجدير بالذكر أن التقارير الإسرائيلية التي صدرت خلال الفترة الأخيرة، قد كشفت أن تلك الصفات التي أعلن الموساد عن ضرورة توافرها لم تكن الأغرب على الإطلاق، فقد أكدت التقارير أنه قد أعلن الموساد خلال الفترة الأخيرة مسبقا عن وظيفة خالية لديه، وكان يشترك في المتقدم للوظيفة أن يكون الذكاء العاطفي لديه بحالة جيدة.

جاء هذا خلال التقارير الأخيرة والتي صدرت اليوم عن إسرائيل، والتي تكشف عن الوظائف الخالية التي تم الإعلان عنها مؤخرا على موقع الموساد، حيث قام الموقع بنشر مجموعة من الصفات الغريبة والتي أكد ضرورة توافرها في المتقدمين لتلك الوظائف.

إلا أن تلك الصفات الغريبة والتي شملت العفوية والتفاؤل والفكاهة من أغرب الصفات و التي عمد الموقع إلى التأكيد على ضرورة توافرها في الأشخاص المتقدمين لتلك الوظائف والتي قام موقع الموساد بالإعلان عنها.

اقرأ أيضا:

  1. الحالات التي أعلنت عنها إدارة المرور والتي يتم فيها إعفاء السيارات من الضرائب وفقا لقانون المرور الجديد.