بالفيديو: كاميرا منزلية تلتقط عفريت يطرق باب سيدة
صورة أرشيفية

ظنت إحدى السيدات عندما سمعت ضجيج خارج باب منزلها أنها مستهدفة من قبل اللصوص، لكن الأمر زاد تعقيدا عندما وجدت أن من يقوم بطرق باب منزلها وإحداث هذا الضجيج ما هو إلا شبح.

وجاءت أحداث القصة المثيرة للجدل، عندما قام موقع ذا صن بنشر قصة السيدة التي تدير عملها من منزلها، والتي سمعت صوت ضجيج على باب المنزل في إحدى الليالي، وعندما ذهب السيدة إلى الباب لتكتشف ما هو مصدر تلك الضجة التي ظَنتها في البداية لصوص، حيث اتجهت إلى كاميرا المراقبة التي وضعتها أمام منزلها ولكن الكاميرا لم تلتقط أي شئ.

ومع تعرض الكثير من المنازل المجاورة لمنزل السيدة في المنطقة التي تقطن فيها إلى السرقة، فقد ظنت السيدة في البداية أن أحد اللصوص ينوي القيام بسرقة منزلها، ولكنها عندما فحصت التسجيل الذي التقطته الكاميرا، فلم تجد السيدة سوى أحد الأجسام الغريبة التي اقتربت من الباب لبضع ثواني معدودة ولكنه اختفى بعد ذلك بسرعة.

كما وكشفت السيدة خلال التصريحات التي قامت بها، أنها قد انتقلت منذ عام ونصف تقريبا للعيش في هذا المنزل والذي يقع في ولفرتون,باكينجهامشَاير، وأضافت أنه منذ انتقالها إلى هذا المنزل حدثت لها مجموعة من الظواهر الغريبة التي عجزت عن تفسيرها أو إثباتها للكثير حولها، إلا أنها تمكنت في تلك المرة من تصوير ما حدث لها.

 

كان هذا وفقا للقصة التي قام موقع ذا صن بنشرها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تشير إلى السيدة التي اكتشفت أن شبح جاء ليَطرق باب منزلها الذي تسكن فيه منذ فترة عام ونصف، حيث ظنت السيدة في بادئ الأمر أنها تتعرض لسرقة.

وجاء هذا خاصة مع تعرض الكثير من المنازل في نفس المنطقة التي تسكن فيها السيدة إلى سرقات سابقة، إلا أن السيدة عندما ذهب إلى الباب فإنها لم تجد شيئا، وعند مراجعة ما التقطته عدسة الكاميرا فقد وجدت أن شيئا غريبا كان قد اقترب لباب المنزل لعدة ثواني معدودة ولكنه اختفى بعد ذلك.

ويمكن مشاهدة الفيديو الذي نشره الموقع من هنا.

اقرأ أيضا:

  1. مواصفات ورقة تحديد المستوى العلمي والخطابي للأئمة.