عربي ودولي

شركة “فيزا” تطور خدماتها للتسهيل على جماهير دورة الالعاب الاولمبية الشتوية العام القادم

قالت شركة “Visa”، المدرجة ضمن قائمة البورصة الأمريكية في نيويورك بالرمز V وهي شريك تكنولوجيا المدفوعات الحصري لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، أنها تعتزم تفعيل 3 حلول دفع تجارية مبتكرة قابلة للتعامل.

وذلك للتوافق مع روح الألعاب الأولمبية الشتوية، واخترعت “Visa” قفازات دفع تعمل بتكنولوجيا “إن إف سي” وهى تعنى الحقل قريب المدى، والملصقات التذكارية، والدبابيس الأولمبية التي تمكن الرياضيين والمشجعين من تنفيذ عمليات الدفع بشكل سهل وآمن وبخطوات بسيطة لا تحتاج منهم إلا تمريرها على أى من نقاط الدفع التى تم تفعيل تقنيات الدفع اللاتلامسية داخلها.

وصرح المدير الإقليمى لشركة “Visa” في كوريا “إين جاميسون” : ” دائما ما ننظر إلى كيفية الارتقاء بتجربة الدفع التي يمارسها كل من يحضر لمشاهدة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية القادمة في بيونج تشانج، لهذا عملنا فى “Visa ” بجهد مضنى لضمان تزويد كل مواقع الألعاب الأولمبية بأكثر حلول الدفع تطورا وحداثة هدفاً منا لتوفير أجود وأرقى تجربة ممكنة لكل الموجودين” .

واتفقت “Visa” مع “لوت كارد”، الذراع المالي لشركة “لوت ديبارتمنت ستور”، العملاقة للتجزئة والموجودة فى كوريا الجنوبية للتعاون بهدف إنتاج هذه البدائل الجديدة المسبقة الدفع والتي يمكن ارتداؤها وإمكانية شراءها في كوريا .

وتحتوي المنتجات الثلاث على “الدبوس الأولمبي التذكاري” والذي جاءت فكرة ابتكاره من التقليد الأصيل لكل الدبابيس التذكارية في ألعاب الأولمبياد، ومن المقرر ان تطرح “فيزا” فى السوق أربعة دبابيس من طراز جديد وهو ما سيتيح إمكانية تعليقها على الصدر وستكون مزينة بتصاميم “بيونج تشانج 2018” وهو ما يوفر بهذا مقتنيات تذكارية تتمتع بخدمة الدفع يستفيد منها المشجعون والرياضيين في مختلف مواقع الأولمبياد .

بالإضافة إلى قفازات الدفع، والتى من المرجح أن يصل متوسط درجات الحرارة في “بيونج تشانج” أثناء دورة الألعاب الأولمبية 4,8 درجة مئوية، مما سيؤدى إلى حتمية ارتداء القفازات وقتها، وتفيد هذه القفازات مشجعي الأولمبياد بحلول دفع آمنة بدون أن تتعرض أيديهم للبرد القارس .

أقرأ أيضاً..بنك مصر يعلن عن إصدار بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية

ويحتوى كل قفاز على رقاقة ذات واجهة مزدوجة مع هوائي لا تلامسي و مدمج و يستطيع استكمال عمليات الشراء من خلال مواقع الأولمبياد الرسمية و منافذ البيع المنتشرة حول العالم .

وكذلك الملصقات التذكارية، والتي تتميز بتصميم بسيط ومرن وسريع الالتصاق مع هوائي ورقاقة ذات واجهة مزدوجة مزودة بتقنية “إن إف سى”، وهم يندمجوا داخل الملصق، ومن الممكن أن يتم لصق هذه المنتجات على كل شىء بهدف تسهيل عمليات الدفع وتسريعها .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى