عربي ودولي

دونالد ترامب يحذر من وقوع خسائر فادحة في حال خسارته انتخابات الرئاسة

أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحذيره، اليوم، من وقوع عواقب اقتصادية كبيرة في حال خسارته السباق الرئاسي عام 2020، وعدم انتخابه لفترة ثانية.
وقال الرئيس الأمريكى إن “اقتصاد ترامب يحقق أرقامًا قياسية، ولا يزال الطريق طويلًا، ومع ذلك فى حال تولى أى شخص سواى السلطة فى 2020” أعرف المنافسة جيدًا جدًا”، سيكون هناك انهيار في السوق لم نر له مثيلًا من قبل، حافظوا على أمريكا عظيمة”، حسبما أوردت صحيفة “ذى هيل” الأمريكية.
ويستعد ترامب المنتمى للحزب الجمهورى، لإطلاق حملته الرئاسية رسميًا لإعادة انتخابه تحت شعار “حافظوا على أمريكا عظيمة” فى أورلاندو بولاية فلوريدا الثلاثاء المقبل.
ويسعى ترامب للاستفادة من قوة الاقتصاد فى عهده لتعزيز موقفه فى السباق الرئاسى عام 2020، بالرغم من أن استطلاعات الرأي تظهر تراجع شعبيته أمام نائب الرئيس الأمريكى السابق جو بادين والسيناتور الديمقراطي بيرنى ساندرز و السيناتورة الديمقراطية كمالا هاريس وغيرهم من الديمقراطيين فى عدد من الولايات المتأرجحة الحاسمة، بحسب صحيفة “ذى هيل” الأمريكية.
ويفخر البيت الأبيض بانخفاض معدلات البطالة إلى مستوى قياسي وبالنمو القوي في قطاع الوظائف، لكن خبراء الاقتصاد يخشون من أن الحرب التجارية متعددة الجبهات التى تشنها الإدارة الأمريكية قد تضرّ بأى مكاسب اقتصادية يتم تحقيقها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى