عربي ودولي

اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 30 مارس 2016: قائد القوات الجوية باليمن يعلن انضمامه للشرعية

اخبار اليمن العاجلة اليوم، اخر اخبار اليمن، موقع مصر 365 يقوم اليوم بعرض مقال مميز عن اخر اخبار اليمن، اخبار اليمن اليوم الاربعاء الموافق 30 مارس 2016، تشهد الجمهورية اليمنية يومياً العديد من الأحداث المثيرة بجميع النواحي والمجالات لتشمل أحداث سياسية واحداث اقتصادية واحداث اجتماعية واحداث رياضية واحداث تعليمية واحداث صحية، نتعرف سوياً اليوم على اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء، نتمنى أن تقوموا يومياً بكل صباح للتعرف على احدث اخبار الجمهورية اليمنية.

اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 30 مارس 2016

قائد القوات الجوية باليمن يعلن انضمامه للشرعية

قدم قائد القوات الجوية رائد الجند بدولة اليمن اليوم صفعة كبيرة للحوثيين، حيث قام بالإعلان عن إنضمامه للشرعية، وذلك عند انضمامه إلى مؤتمر الدوحة بقطر من أجل الدفاع البحري، قام بالالتقاء مع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقام بالإعلان عن تأييده للشرعية والمقاومة الشعبية.

نائب خليجي طالب بضم دولة اليمن لدول مجلس التعاون الخليجي

داخل ندوة أطلق عليها عام من الحزم، قام النائب الكويتي السابق وليد طبطبائي وهو نائب بمجلس الأمة الكويتي بمطالبة ضم دولة اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي وذلك بدلاً من انضمامها لسلطة عمان التي تقوم بتعطيل قرارات التعاون.

أسعار الذهب اليوم في اليمن

سعر الذهب عيار 24  هو 8558.3 ريال يمني، سعر الذهب عيار 22 هو 7845.11 ريال يمني، سعر الذهب عيار 21 هو 7488.51 ريال يمني، سعر الذهب عيار 18 هو 6418.72 ريال يمني، سعر الذهب عيار 14  هو 4992.34 ريال يمني، سعر الذهب عيار 10 هو  3565.9.

ميليشيات الحوثيين تدمر مستشفيات تعز

تسببت ميليشيات الحوثيين في اليمن على الكثير من الكوارث الإنسانية، حيث قامت بتدمير جميع مستشفيات تعز، كما أنها تسببت في زيادة الأسعار وتزايد عدد حالات الوفاة واختفاء معظم الموارد الغذائية من الأسواق، وكل هذا يعتبر جريمة في حق الانسان باليمن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى