“الجيزة التجارية” تعقد بروتوكول تعاون مع “نوكيا” لإعداد دورات تدريبية
عادل ناصر

تابع موقع مصر 365 الاتفاق الذي تم بين “شركة نوكيا للاتصالات والتكنولوجيا” وبين “غرفة الجيزة التجارية”، حيث تم توقيع “بروتوكول تعاون” بين الطرفين للعمل على أن تقوم “شركة نوكيا” بإعداد البرامج، وكذلك الدورات التدريبية لموظفي “غرفة الجيزة التجارية” على أن يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة من أجل العمل على تحسين الخدمات التي يتم تقدميها إلى جميع المنتسبين إلى “غرفة الجيزة التجارية”.

كما تضمن بروتوكول التعاون بين “غرفة الجيزة التجارية” وبين شركة نوكيا للاتصالات والتكنولوجيا أن تقوم “غرفة الجيزة التجارية” على إعداد القوائم لمن يرغب في العمل من الشباب ليتم إلحاقه بالعمل في “شركة نوكيا” في محافظة الجيزة على أن يتم الإعلان عن احتياجات للموظفين.

وصرح رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية “عادل ناصر” أن الغرفة تسعى إلى فتح قنوات اتصال دائمة ومستمرة مع “الشركات العالمية” للعمل على تحديث منظمة العمل داخل “غرفة الجيزة التجارية” بما يتضمن تحسن مستوى الخدمات التي يتم تقديمها إلى جميع المنتسبين في الغرفة التجارية بالجيزة.

كما أشار “عادل ناصر” أن بداية التعاون مع “شركات نوكيا العالمية” من خلال تنظيم دورات تدريبية للعاملين في قطاع المحمول والاتصالات في محافظة الجيزة للعمل على تحسين مستوى الخدمة للمستهلك المصري، ومن أجل الارتقاء بسوق المحمول في الدولة المصرية.

وأوضح “عادل ناصر” أن الفترة القادمة ستشهد التعاون المباشر بشكل مكثف بين “غرفة الجيزة التجارية” وبين العديد من الشركات المصرية والعالمية بما يهدف إلى تحقق التكامل مع جميع أطراف المنظومة الاقتصادية المصرية على اعتبار أن “الغرفة التجارية” تعد هي المنظمة الأم لكل من الصناع والتجار كما أنها هي مؤدي الخدمات الاقتصادية.

وصرح مدير مبيعات فرع مصر في شركة نوكيا “محمد أبو السعود” أن شركة نوكيا تضع في أولوياتها الاستثمار في البشر، ومن أجل ذلك يتم عقد العديد من الدورات التدريبية لتجار التليفون المحمول من المنضمين إلى “غرفة الجيزة التجارية”.

كما أشار “محمد أبو السعود” أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين غرفة الجيزة وبين شركة نوكيا من أجل التوسع في التدريب لموظفي ومنتسبي الغرفة.

أقرا المزيد “حي الأزبكية” يفتتح دورات تدريبية للعاملين في شارع الألفي