عاجل .. قوات الأمن تدفع بسيارات دفع رباعى ومدرعات لتعزيز موقفها فى اشتباكات الواحات
عاجل .. قوات الأمن تدفع بسيارات دفع رباعى ومدرعات لتعزيز موقفها فى اشتباكات الواحات

صرح مصدر أمني بأن عدد شهداء قوات الأمن في الاشتباكات التي وقعت على طريق الواحات زاد ليصل إلى ضابطين برتبتي عميد ومقدم ومجند، فيما زاد عدد الإصابات إلى 6 مصابين، ويتم الآن نقلهم إلى عدد من المستشفيات، كانت سيارات الإسعاف نقلت مصابي الشرطة في اشتباكات طريق الواحات بالكيلو 135 إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، لعمل الفحوصات والإسعافات اللازمة لهم، واحتفظت بجثمان المجند الذي استشهد داخل مشرحة المستشفى.

وقال المصدر أن عدد أخر من مديريات الأمن، قامت بالدفع بقوات أخرى إلى مكان الاشتباكات الواقعة هناك، لتعزيز التواجد الأمنى هناك والتواجد داخل المنطقة، وأشار المصدر أنه تجرى الآن عمليات تمشيط كبيرة بالمنطقة، لملاحقة عناصر التنظيم الإرهابي.
أقرأ أيضاً ..قوات الأمن تمد رجال الشرطة بدعم جوي خلال الاشتباكات في منطقة الواحات مع مسلحين

وكانت مديرية أمن الجيزة زادت من انتشارها وتواجدها هناك وأدخلت أكثر من 30 سيارة دفع رباعي، و20 مدرعة لتمشيط المنطقة بأكملها، بهدف تأمين نقل المصابين من قوات الأمن، واعتقال بقية عناصر الخلية الإرهابية التي تم استهدافها.

وكانت قوات الشرطة قد هاجمت منذ قليل أحد الخلايا الإرهابية بطريق الواحات، وشهدت المداهمة تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة، وعدد من عناصر هذه الخلية، مما أسفر عن وقوع إصابات وحالات إستشهاد بين صفوف قوات الشرطة.