“ناشطة حقوقية” تنشر عبر الفيس بوك قصة المقدم “تامر فراج” ضابط الغلابة
تامر فراج

تابع موقع مصر 365 ما قامت به مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من تداول عدد من الوقائع بالإضافة إلى القصص المؤثرة التي قام بها رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق المقدم “تامر فراج”.

حيث صرحت الإعلاميةكريمة الغازولي” والناشطة أيضا في المجال الحقوقي، حيث أوضحت أن رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق المقدم” تامر فراج” قام بدفع دين لسيدة مسنة من ماله الخاص.

وأوضح “كريمة الغازولي” التي قامت عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث نشرت قائلة “في  تاجر أدوات منزلية راح للقسم لتنفيذ حكم قضائي على سيدة مسنة، أخدت منه ثلاجة بالقسط علشان تجوز بنتها، واتأخرت السيدة المسنة عليه في دفع الأقساط، وفعلا ذهب أمناء المباحث الى عنوان السيدة ليتم تنفيذ الحكم القضائي، فوجدوا ان السيدة مسنة ومريضة ولا تستطيع الحركة وحالتها صعبة جداَّ، ورجعوا إلى قسم شرطة الحدائق، ولم يقوموا بإحضار السيدة المسنة التي حكم عليها بحكم قضائي، تاجر الأدوات المنزلية لم يعجبه هذا التصرف، وأصر على تنفيذ الحكم، وطلب أن ينفذ رئيس المباحث الحكم بنفسه”.

وتابعت كريمة الغازولي القصة قائلة “بالفعل ذهب رئيس المباحث بنفسه، ومعه قوة من قسم شرطة الحدائق، ليتم تنفيذ الحكم القضائي، فوجد السيدة مسنة وحالتها الصحية والمادية صعبة للغاية، ولما سألها ليه يا حاجة مدفعتش الأقساط اللي عليكي؟ قالت له يا ابني العلاج بقى غالي قوي، والمعاش زي ما هو وبنتي مش بتساعدني علشان هي وجوزها على قد حالهم، وأنا اتحايلت على التاجر أنه يصبر عليا شوية وأنا هدفعهم علشان مش عايزة أقابل ربنا وأنا في ذمتي حاجة لحد”.

كما أشارت كريمة الغازولي “المقدم تامر فراج سألها انتي عليكي كام يا حاجة من ثم الثلاجة؟ فرد عليه السيدة 1300 جنيه يا ابني، راح التاجر قاله لا يا باشا عليها 2000 جنيه، و1300 جنيه متأخر، و200 جنيه فوائد، و500 المحامي، ورئيس المباحث كتم غيظه، وقاله اتفضل روح محلك وفلوسك الست هتبعتهالك بعد ساعة زمن، وبالفعل التاجر راح محله، وطلع المقدم تامر فراج ال 2000 جنيه من جيبه وبعتهم إلى التاجر وطلب منه يخلص موضوع القضية”.

أقرا المزيد “ضابط” يتسبب في دخول مدرسة ابتدائية بالمنيا في حالة اعتصام تام