“تامر الرفاعي” تضبط 5 أشخاص يراقبون تحركات القوات المسلحة بسيناء
القوات المسلحة تضبط 5 أشخاص

تابع موقع مصر 365 ما صرح به “تامر الرفاعي” المتحدث الرسمي العسكري، حيث أن قوات “الجيش الثالث الميداني” في وسط محافظة سيناء، حيث قامت القوات المسلحة بضبط خمسة أفراد أثناء مراقبتهم لتحركات القوات المسلحة.

وأوضح المتحدث العسكري في بيان تم إصداره اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث أوضح أن قوات إنفاذ القانون الجيش الميداني الثالث، قامت بتنفيذ عدد من الكمائن الأمنية غير المدبرة في منطقة وسط سيناء، مما أسفر عن ضبط فرد مشتبه فيه من حيث دعمه لعناصر إرهابية وتكفيرية، كما تم ضبط سيارة ربع نقل مخبأ بها كمية كبيرة من المواد التي يتم استخدامها في صنع العبوات الناسفة والمتفجرات يدوية الصنع.

كما تم ضبط خمسة من السيارات التي بداخلها كميات كبيرة من المواد المخدرة وكذلك قطع غيار الدراجات النارية، مع بعض المواد التي يتم استخدامها في صنع العبوات الناسفة والمتفجرات وكذلك تم ضبط أحد المعابر المؤدية في منطقة وسط سيناء.

كما أوضح تامر الرفاعي أن القوات المسلحة تواصل جهودها من أجل إنفاذ القانون في الجيش الثالث الميداني من أجل القضاء على العناصر الإرهابية والتكفيرية وكذلك سيتم القبض على العناصر الإجرامية في منطقة وسط سيناء.

كما صرح المتحدث الرسمي العسكري “تامر الرفاعي” حيث تم التصريح في بيان على صفحته على الفيس بوك “استمراراً لجهود القوات المسلحة في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى من تنفيذ عدد من الكمائن غير المدبرة بوسط سيناء أسفرت عن ضبط فرد مشتبه به في دعم العناصر التكفيرية، وعربة ربع نقل مخبأ بها كمية كبيرة في المواد المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة، فضلاً عن ضبط خمسة أفراد آخرين أثناء قيامهم بمراقبة تحركات القوات المسلحة”.

كما أوضح البيان الذي صرح به المتحدث الرسمي العسكري “في إطار الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المعابر والمنافذ المؤدية إلى سيناء نجحت عناصر التأمين في ضبط عدد خمس عربات بداخلها كميات كبيرة من المواد المخدرة، وقطع غيار الدراجات النارية، وبعض المواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة على أحد المعابر المؤدية لوسط سيناء”.

أقرا المزيد “القوات المسلحة” تحبط محاولة اختراق للحدود الغربية