تعرف على عروض “رنين” خلال الجمعة البيضاء
رنين الجمعة البيضاء

تابع موقع مصر 365 مأ أعلنته “شركة رنين” التي تعد شركة من الشركات الرائدة في مجال المنتجات المنزلية التي تزيد الحاجة إليها باستمرار وخصوصاً حاجة الأمهات التي تقوم بتجهيز العرائس، التي تكون في أشد حاجة لعروض الخصومات التي يتم الإعلان عنها من قبل الشركات التجارية المنزلية.

ومن العروض التجارية التي تقدمها “شركة رنين” التي تشمل العديد من العروض على الأجهزة والأدوات المنزلية وتسري العروض التي تقدمها شركة رنين حتى يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017.

رنين

كما أعلنت “شركة رنين” عن تواجد الشيف “يسري” في يوم الجمعة القادمة الموافقة السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، في فرع دسوق.

وبمناسبة “الجمعة البيضاء” قدمت “شركة رنين” عروض تجارية للعشرة جنيه حيث تقدم العديد من الأدوات المنزلية بسعر عشرة جنيه مصري فقط، ومن هذه العروض “البولة البلاستيك، وكذلك النشابة الخشب الزان، وسماعة موبايل هاند فري، و تابلوه خشب مستطيل مكتوب عليه عبارات مثل زوجي قرة عيني، وأنا أحب أمي”.

رنين

 

كما تقدم شركة رنين أيضا عرض العشرة جنيه مصري فقط على العديد من المنتجات والأدوات المنزلية خلال الجمعة البيضاء مثل “طقم جوانتى حراري يتكون من اثنين قطعة، وكذلك مصفاة الخضار بالأرجل، وشاكوش البفتيك، وماسك التحمير، ومعلقه خشب زان، وطقم ملاعق مكون من ثلاث قطع يد بلاستيك صناعة فرنسية، وطقم ملاعق شاي 3 قطع، وطقم سكاكين أكل 3 قطع، و طقم زجاجات بلاستيك ثلاث قطع، وثلاث عبوات مناديل مبللة، وبوله سلطة عميقة، واثنين طبق مقاس عشرين، وثلاث طبق جاتوه مقاس 18، و مبشرة خضروات سلاح بلاستيك، ومصفاة أرز ثلاثة لتر معها مصفاة أرز اثني لتر، صينية بلاستيك مربعة”.

كما تقدم رنين خلال الجمعة البيضاء أيضا العديد من العروض مثل طقم حلل تروفال المكون من أربع حلل مقاسات مختلفة معها قلاية وصينية، وطاجن، وصينية للبيتزا وشبكة تحمير كل هذا بسعر 975 جنيه، وطقم طاسات ثلاث قطع بسعر 299، وطقم تسع قطع جرانيت تركي الصنع بمبلغ 1900 جنيه، طقم سيراميك تركى 11 قطعه بمبلغ 2299، وطقم صواني فرن ثلاث مقاسات بمبلغ 109، بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى.

أقرا المزيد “مواقع التواصل الاجتماعي” يتداولون صورة لعظام مغلفة تباع في “كارفور”