بالفيديو تعرف على حادث الاعتداء على شاب مصري يعمل بالكويت
الشاب المصري

تابع موقع مصر 365 الحادث الاعتداء على شاب مصري بالكويت حيث قام عدد من نشطاء “مواقع التواصل الاجتماعي” من تداول فيديو يظهر اعتداء غير إنساني من قبل “مواطن كويتي” على شاب مصري يعمل كمحاسب في أحد محلات قطع اكسسوارات الموتوسيكلات التجارية في دولة الكويت.

وذكر ناشر “مقطع الفيديو” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن واقعة الاعتداء على الشاب المصري كانت في يوم الخامس من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 في دولة الكويت وبالتحديد في منطقة “الشويخ” وأن الشاب الذي تم الاعتداء عليه هو مواطن مصري يسمى “وحيد محمود رفاعي حسن” من مواليد محافظة الإسكندرية ويعمل في “اكسسوارات موتوسيكلات” بدولة الكويت.

ويظهر في الفيديو أن هناك مواطن كويتي هو من قام بالاعتداء على الشاب المصري بالضرب حين سأله عن سعر بعض البضائع الموجودة في المحل، وقام الشاب المصري “وحيد محمود رفاعي حسن” بالرد عليه أن جميع العاملين في المحل غير متواجدين في الفترة الحالية حيث أن هذا و وقت الراحة ليقوم بعدها هذا المواطن الكويتي بالاعتداء بالضرب على الشاب المصري.

الشاب المصري الذي يعمل في الكويت

وبعد الاعتداء على المواطن المصري الذي سقط على الأرض قام المواطن الكويتي الذي ضربة وركله في رأسه بشكل وحشي وعنيف ومهين لكل قيم البشرية والإنسانية، وأخذ في الدوس على وجه بحذائه قمة المهانة للشاب المصري.

والجدير بالذكر أن وزيرة الدولة المصرية للهجرة وشؤون المصريين بالخارج قد صرحت أن هذا الاعتداء الوحشي المهين الذي تعرض له الشاب المصري هو “مجرد حادثة فردية” ولن تؤثر على علاقة الدولتين المصرية والكويتية، وأعرب عن أسفها على هذا الحادث الذي وصفته بالفردي.

وأوضح السفير المصري بالكويت “طارق القوني” بأن السفارة المصرية بدولة الكويت تتابع الحادث بشكل لحظي، وأكد أن الشاب تم نقله إلى “المستشفى” فجر اليوم لتلقي العلاج اللازم، وأكد أن هناك زيارات فورية للشاب المصرية من جميع أعضاء البعثة المصرية من أجل الاطمئنان على حالة الصحية.

وصرح السفير المصري بالكويت أنه سيقوم بزيارة الشاب المصري المعتدى عليه من الشاب الكويتي اليوم، ليتم مناقشة حادث الاعتداء على الشاب المري من قبل السلطات الكويتية، حيث تقوم السلطات الأمنية في الكويت بمعاينة مكان الحادث وليتم القبض على الجاني.

أقرا المزيد “وزيرة الهجرة” تتابع حادث الاعتداء على مواطن مصري بالكويت

الفيديو الكامل للإعتداء على عامل مصري بوحشية لأنه قال له : "العمال في وقت غداء الآن" !!الواقعة حدثت في منطقة الشويخ في الكويت تاريخ ٥/١٢/٢٠١٧ رجاء نشر الفيديو لنصرة هذا الشاب المصري المسكين ، ولعل حد من السفارة المصرية يعرف بقصته !

Posted by ‎وطن البلح‎ on Dienstag, 5. Dezember 2017