أخبار مصر

الأرصاد تعلن عن تفاصيل طقس الـ 48 ساعة القادمة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار

صرحت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات الخبراء بانخفاض في درجات الحرارة، يبدأ اعتبارًا من الغد الثلاثاء، في المناطق الغرب للدولة المصرية، ليسود طقس لطيف على كافة السواحل الشمالية، وعلى مناطق ومحافظات الوجه البحري، ومحافظة القاهرة، حتى مناطق شمال الصعيد خلال ساعات النهار.
أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان صادر عنها قد تم نشره عبر الموقع الرسمي الخاص بالهيئة، اليوم الاثنين، أن طقس الليل يعد شديد البرودة، إلى جانب عدم وضوح الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية خلال ساعات الصباح.

توقعات طقس الثلاثاء

وأضافت الهيئة، أن طقس الغد سوف تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، التي قد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على مناطق الجنوب للدولة المصرية، مع نشاط حركة الرياح في شمال البلاد.

توقعات طقس الأربعاء

صرحت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها أن يسود طقس الأربعاء انخفاض في درجات الحرارة يستمر، حتى يسود طقس معتدل على مناطق الوجه البحري، ومحافظة القاهرة حتى المناطق الشمالية للصعيد، ويكون الطقس حار على مناطق جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، شديد البرودة على كافة الأنحاء.
وأضافت الهيئة، أن الرؤية الأفقية قد تقل بسبب وجود الشبورة المائية خلال ساعات الصباح، وتتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على المناطق الشمالية للدولة المصرية، وتنشط حركة الرياح على مناطق جنوب سيناء، والبحر الأحمر، ومنطقة خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.
أقرا المزيد انخفاض درجات الحرارة وشبورة كثيفة.. “الأرصاد” تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى