أخبار الرياضة

حقيقة بيع نادي مصري جديد لمستثمر سعودي

انتشرت في الساعات الماضية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأنباء حول اقتراب أحد المستثمرين السعوديين من شراء نادي مصري جديد، بعد التجربة الناجحة التي عاشها المستشار تركي آل الشيخ مع نادي بيراميدز في الموسم الحالي.
وأشارت تلك الأنباء إلى أن المستثمر السعودي “خليل بن طلال” سوف يقوم بشراء نادي أف سي مصر الصاعد حديثاً ولأول مرة في تاريخه إلى مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكدت الأنباء أيضاً أن بن طلال سيدفع أموالاً طائلة على عملية التعاقدات، حتى يُعزز صفوف نادي أف سي مصر بأفضل اللاعبين، من أجل المنافسة على الألقاب بداية من الموسم القادم.
وبناءً على ذلك، نفى مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي أف سي مصر كل هذه الأنباء الواردة حول إمكانية بيع النادي لمستثمر سعودي، مشدداً في الوقت ذاته على أنها مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.
وأوضح المصدر بدوره أن مجلس إدارة النادي يعمل حالياً على تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حتى يضمن النجاح في موسمه الأول رفقة كبار كرة القدم المصرية، إضافة إلى تفادي العودة مرة أخرى إلى دوري المظاليم في الموسم الذي يليه مباشرة.
يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ حقق طفرة في كرة القدم المصرية الموسم الجاري، بعدما ضمن ناديه بيراميدز مقعداً لأول مرة في تاريخه في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، إضافة إلى المنافسة بقوة على لقب كأس مصر.
إقرأ أيضاً: جوارديولا يكشف حقيقة رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع جريزمان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى